سوء الفهم الشائع للبراغي والصواميل

1. ثقوب البراغي والصواميل غير متطابقة
البراغي والصواميل (مثل مسامير عمود الإدارة ، ومسامير الحدافة) التي تتعرض للأحمال الجانبية وقوى القص على الماكينة ، يجب أن تكون مزودة بفتحات المسامير للتركيب الانتقالي ، ويجب أن يكون التجميع قويًا وموثوقًا ، ويمكنه تحمل القوى الجانبية. لا يهتم بعض الأشخاص بالفحص أثناء التجميع ، ولا يزال البرغي مثبتًا عند وجود فجوة كبيرة بين البرغي وفتحة البرغي ، مما يؤدي إلى فك أو حدوث قطع في البرغي.
2. استبدل البراغي والصواميل السميكة بالنحافة
تستخدم الوصلات المهمة في الماكينة ، مثل أعمدة الإدارة ، وأعمدة الإدارة ، وما إلى ذلك ، في الغالب خيوطًا دقيقة لمساميرها. عندما تكون الأجزاء مفقودة أثناء الصيانة ، يستخدم بعض الأشخاص مسامير ملولبة خشنة بدلاً من ذلك. نظرًا للقطر الداخلي الأكبر ، والخطوة الأصغر والزاوية الخارجية للبراغي ذات الخيوط الدقيقة ، فهي تتمتع بمزايا القوة العالية ، والأداء الجيد للقفل الذاتي ، وما إلى ذلك ، ولديها قدرة قوية على تحمل الصدمات والاهتزازات وأحمال التبادل ؛ ، مما تسبب في وقوع حوادث ميكانيكية.
3. برغي واحد وصمولة مع وسادات متعددة
أثناء التثبيت ، أحيانًا تكون البراغي والصواميل المُجمَّعة طويلة جدًا ، لذلك يقوم بعض الأشخاص بتثبيت العديد من غسالات الزنبرك على مسمار ، بحيث لا يتم الضغط على غسالات الزنبرك بالتساوي أثناء عملية التثبيت ، وسوف ينكسر بعضها ، مما يجعل البراغي مُعدة مسبقًا. تقل قوة الشد. أو يتم إنشاء حمل غريب الأطوار ، مما يقلل من موثوقية وصلة الترباس.
4. حلقة البرغي والصمولة كبيرة جدًا
في بعض الأحيان بسبب عدم وجود جوانات مناسبة ، يستخدم بعض الناس حشيات ذات قطر داخلي أكبر بدلاً من ذلك. بهذه الطريقة ، تكون منطقة التلامس بين رأس البرغي والغسالة صغيرة ، ويتم تقليل ضغط المحمل أو قوة القفل للغسالة ، ويسهل فك البراغي تحت تأثير الاهتزاز وحمل الصدمات.
5. صامولة سميكة
غالبًا ما يعتقد بعض الناس خطأً أن زيادة سماكة الجوز يمكن أن تزيد من عدد لفات العمل للخيط ، وبالتالي تحسين موثوقية أداة التوصيل. في الواقع ، كلما زاد سمك الجوز ، زاد تفاوت توزيع الحمل بين الخيوط ، وكان من الأسهل التسبب في فك أداة التوصيل.
6. لا يتطابق عزم البرغي والصمولة
يعتقد الكثير من الناس أن اللولب والصمولة يجب أن يكونا "محكمين بشكل أفضل من السائبة" ، لذا فهم يزيدون بوعي من عزم شد البرغي والصمولة ، مما يؤدي إلى انزلاق البرغي والصمولة. من السهل استخدام مفتاح ربط قابل للتعديل لربطه ، والنتيجة غالبًا ما تكون فضفاضة بسبب عدم كفاية عزم الدوران ، مما يؤدي إلى عطل ميكانيكي.
7. المسمار الصلبة الكاذبة
توجد شوائب مثل بقع الصدأ ، والميزان ، وبرادات الحديد ، وجزيئات الرمل في خيوط البراغي ، أو الصواميل ، أو فتحات المسامير ، أو الشوائب مثل النتوءات ، والرواسب ، والشوائب الأخرى على سطح الوصلة للقطعة الموصلة ، والتي لم تتم إزالتها من قبل المجسم. تأثير السد ، يتم شد السطح بإحكام شديد ، وقيمة عزم الدوران تفي بالمتطلبات ، ولكن في الواقع لا يتم ضغط قطعة التوصيل ؛ على الرغم من أن عزم دوران البرغي يلبي المواصفات ، إلا أن قطعة العمل غير مضغوطة. في ظل هذا الصلابة الزائفة ، غالبًا ما يؤدي الاهتزاز وصدمة الحمل وتغير درجة الحرارة إلى فك البراغي بسرعة.
6. قفل غير صحيح للبراغي والصواميل
بعد تجميع البرغي والصمولة ، يجب استخدام جهاز منع الفك للقفل. عند القفل بمسمار مقسم ، فإن الخطأ الشائع هو القفل بقفل رقيق مقسم أو قفل مقسم نصف قطعة ؛ عند استخدام غسالة زنبركية للقفل ، فإن الخطأ الشائع هو أن فجوة فتحة الغسالة صغيرة جدًا وتفقد المرونة ؛ القفل بلوحة القفل نعم ، الخطأ الشائع هو قفل لوحة القفل في زاوية الجوز ؛ مع قفل الجوز المزدوج ، فإن الخطأ الشائع هو تثبيت الجوز الرقيق من الخارج وعدم إحكام ربطه بإحكام.

المنتجات الموصى بها

  • يد غاطسة غير قياسية بمسامير مع مسامير

  • مسامير رقبة مربعة على شكل رأس كوب برأس صغير وعنق صغير

  • مسامير رقبة مربعة على شكل رأس كوب برأس صغير وعنق أصفر

  • مسامير مسطحة رأس غاطسة المصعد

  • مطلية بالزنك ، براغي آلة أطول من Torx Truss ، درجة 4.8

    نطاق القطر (مم) : M5-M20,3 / 16-1 " نطاق الطول (مم) : 5-300,3 ...
  • براغي نحاسية متقاطعة مثبتة برأس تروس صغيرة ، درجة 4.8 6.8 8.8

    نطاق القطر (مم) : M5-M20,3 / 16-1 " نطاق الطول (مم) : 5-300,3 ...
  • مطلية بالزنك الأصفر ، براغي آلة توركس صغيرة الحجم مضادة للسرقة ، درجة 4.8

    نطاق القطر (مم) : M5-M20,3 / 16-1 " نطاق الطول (مم) : 5-300,3 ...
  • Din963 مسامير آلة ذات رأس غاطس مشقوق , درجة 4.8 مطلي بالزنك M2 M3 M4 M5 M6 M8 M10 M12

  • Din963 مسامير آلة ذات رأس غاطس مشقوق , درجة 4.8 مطلي بالزنك الأصفر M2 M3 M4 M5 M6 M8 M10 M12

  • مطلية بالزنك الأصفر ، براغي نحاسية ذات رأس دائري مشقوق ، درجة 4.8 ،

  • مطلية بالزنك ، براغي لوحة الحائط ذات الرأس المستديرة المشقوقة الكبيرة ، الدرجة 4.8 ،

  • مسامير الأساس المجلفنة السداسية مطلية بالزنك M5-M24

    نطاق القطر (مم) : M5-M24,3 / 16-1 " نطاق الطول (مم) : 10-600,1...