ما هو "فارق التوقيت التقني" في صناعة السحابات

في السنوات العشر الماضية ، كانت تكنولوجيا تصنيع أدوات التثبيت في بلدي غير ملموسة في عملية التعاون مع المعدات الأجنبية. تحتل مشابك بلدي موقعًا محوريًا في صناعة السحابات العالمية. ومع ذلك ، لا تزال هناك فجوة كبيرة بين أنواع المنتجات ومستويات الجودة والمعايير التقنية والموارد والجهود البيئية داخل الصناعة والمستويات الأجنبية المتقدمة. ، يتجلى بشكل أساسي في الضغط المزدوج لـ "الفائض" و "النقص" في إنتاج أدوات التثبيت في بلدي ، ولكن بالإضافة إلى أنه يمكن شراء معدات الأجهزة ذات التكنولوجيا المتقدمة ، فإن "فارق التوقيت التقني" خارج معدات الأجهزة هو تكنولوجيا تصنيع المثبتات الصينية غير المرئية العوامل والمفاتيح وراء.
على الرغم من وجود شركات تصنيع أدوات تثبيت قوية في الصين ، فلماذا يختلف معدل استخدام المعدات والمنتجات المستخدمة كثيرًا عند وصول المعدات الأجنبية إلى الشركات الصينية؟ أين الفجوة؟ هذا ما نسميه "فارق التوقيت التقني" ، أي الفجوة التكنولوجية بين التكنولوجيا والاستخدام وإدارة الإنتاج والجوانب الأخرى بخلاف معدات الأجهزة والدول الأجنبية. وفقًا لتقييم متوسط ​​مستوى تصنيع أدوات التثبيت المحلية ، لا سيما في المجالات التي تتضمن أجزاء عملية معقدة ذات شكل خاص ومطابقة العملية ، فإن المستوى العام للمستويات المتقدمة المحلية والأجنبية موجود "فرق التوقيت التقني" من حوالي 10 إلى 20 عامًا.
"تأخر السفر الفني" له أسباب أساسية معينة.
الخلفية التعليمية وتجربة التنمية للصين صناعة السحابة .
واحد هو مصدر التعليم. والآخر هو خبرة العمل. الموظفون الفنيون والفنيون الحاليون في الصين ، من ما بعد الستينيات إلى ما بعد الثمانينيات ، أساسًا "إدخال واستيعاب واستيعاب وتحسين" طريقة التعليم والخبرة العملية ، من الصعب تحفيز التفكير الإبداعي الأصلي ، ومعظم الناس يفعلون الأشياء على أساس في "" تجربة قابلة للتنفيذ "، أعرف ذلك ، لا أعرف لماذا ، العديد من التجارب الممكنة خاطئة أو ليس لها أساس نظري. هل من الأفضل أن تفعل هذا؟
في ورشة الرسم لشركات التثبيت المحلية ، عندما يتعلق الأمر بـ "خطة مطابقة القالب" لآلة سحب الأسلاك ، يبدو أن لا أحد يفهمها ، ولكن هناك ظاهرة شائعة جدًا عندما يقوم الخبراء الأجانب بمراجعة "خطة مطابقة القوالب" على بشكل مفاجئ ، فقد وجدوا أن معظم عمليات سحب الأسلاك "عملية مطابقة القوالب" للمثبتات الصينية (كلها تستند إلى الخبرة العملية الغنية الحالية) منطقية "مربكة للغاية وغير معقولة" ، وبعضها حتى تمامًا تتعارض مع نظرية تشوه معالجة المواد المعدنية ، والنتيجة هي بالطبع "ليست بالضرورة غير مجدية ولكن استهلاك الموارد أو جودة المنتج الرديئة" ، وهو أحد الأسباب التي تجعل المعدات الأجنبية ليست جيدة في أيدي المستخدمين المحليين.
لا أوافق على "تأخر السفر التقني" الحالي.
لا يتفق خبراء المثبتات المحليون عادةً على أن تقنيتهم ​​ليست متقدمة بما يكفي ، لا سيما شركات التثبيت الكبيرة. لقد عملوا في هذه الصناعة لأكثر من 30 عامًا ، وأصبحت خبرتهم الكاملة عقبة أمام قبول التفكير الجديد. غالبًا ما يُعزى إنكار الذات إلى حقيقة أن المعدات ليست متطورة بدرجة كافية. في الواقع ، كل اختراق علمي وتكنولوجي هو عملية إنكار الوجود مرارًا وتكرارًا ، والنفي أو التساؤل هو منطلق الابتكار.
وهذا يعني أنه إذا سمحنا للخبراء التقنيين الحاليين "بالسفر" إلى الصين خلال العشرين عامًا القادمة ، فهل سيظلون خبراء الصناعة في "تلك الحقبة"؟ الجواب لا. هذا يثبت أن "تأخر السفر التقني" الذي ذكرناه أعلاه موجود.
كيفية تسريع تقصير مدة "فارق التوقيت التقني".
بادئ ذي بدء ، يجب أن نعترف بوجود "إرهاق فني بسبب الرحلات الجوية الطويلة". كيف يمكننا تسريع تقصير "إرهاق التوقيت التقني"؟ يقول بعض الناس أنه يتعين علينا انتظار ما بعد التسعينيات أو ما بعد القرن الحادي والعشرين لتصبح العمود الفقري للعصر ، ولديهم تفكير مبتكر في تربيتها وتعليمها منذ الطفولة. ماذا يجب أن نفعل الآن؟ ؟انتظر؟
عادة ، تشير "التكنولوجيا الأجنبية المتقدمة" في فهمنا إلى "المعدات المتقدمة". على الرغم من أن العديد من الفنيين المحليين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في استخدام المعدات الأجنبية لسنوات عديدة ، فإن هذا لا يعني أنهم يفهمون مبادئ تصميم المعدات ، وقد لا يكونوا قادرين على النسخ أو الامتصاص والتحسين الجيدين للغاية. أثناء استخدام المعدات ، فإن موظفي الشركات الأجنبية الذين يتم الاتصال بهم بشكل متكرر هم في الأساس "خدمة ما بعد البيع" وليسوا مصممين تقنيين ، لذلك لا يمكنهم تعلم التكنولوجيا الأساسية.
بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن فصل التكنولوجيا والمعدات ، ولا تمثل المعدات المتطورة سوى جزء من "المتقدمة". هنا ، يجب أن يشير فهمنا للتكنولوجيا إلى جميع جوانب عملية تصنيع المنتج ، بما في ذلك استخدام المعدات والظروف ومعالجة المواد والتكوين. إنها عملية كلية شاملة مثل البرامج وإدارة الصيانة اليومية وما إلى ذلك ، بدلاً من نطاق عمل "قسم العمليات الفنية" داخل المؤسسة.
يمكن شراء معدات الأجهزة التي تمثل تكنولوجيا متقدمة ، ولكن يصعب شراء "الحرفة" التي تمثل البرامج ، ولا يمكن تعلمها إلا وتسريعها!
لا يكفي "إرهاق التوقيت الفني" للحاق بالركب.
"إرهاق التوقيت التقني" هو وجود موضوعي. بادئ ذي بدء ، يجب أن توضح مفهومك المتأصل ، أي "مبدأ الكأس الفارغة" ، خاصة لتعرف أن لديك فجوة. خلق فرص التعلم. لحسن الحظ ، يكمل كل من Industry 4.0 و "2025" المصنوعين في الصين بعضهما البعض. يقف العديد من الخبراء الأجانب على "جانب اضطراب الرحلات الجوية الطويلة". إنهم في نفس العصر معنا دون عبورهم. رباعي الأبعاد (الوقت) يمكن أن يصبح ثلاثي الأبعاد. إذا تمكنا من خلق الفرص أو الاستفادة من الفرص ، وتعلم كل جزء من التفاصيل الفنية ، والوصول إلى جوهر الأشياء ، ومعرفة لماذا ، ولماذا ، فليس من المستحيل تقصير "فارق التوقيت التقني" من الآن فصاعدًا. تصنع فائض من السحابات منخفضة النهاية.
مع اقتراب العام الافتتاحي للخطة الخمسية الثالثة عشرة في عام 2016 ، أدى التطوير والتطبيق الواسع لبعض التقنيات الثورية إلى جعل تغيير تقنية التثبيت اتجاهاً لا رجوع فيه ، الأمر الذي يتطلب تحسين النظام ، ودور السوق ، و تغيير وعينا. وزراعة التكنولوجيا الأساسية ، وتطوير وتألق صناعة السحابات لا ينفصل عن جهود كل العاملين في الصناعة.

المنتجات الموصى بها

  • مطلي بالزنك نصف خيط رأس فطر مربعة عنق عربة برغي DIN603 ، M 6/8

    نطاق القطر (مم) : M5-M24,3 / 16-1 ' نطاق الطول (مم) : 16-...
  • مسامير رأس سداسية مع شفة

  • مطلية بالزنك ، براغي آلة أطول من Torx Truss ، درجة 4.8

    نطاق القطر (مم) : M5-M20,3 / 16-1 " نطاق الطول (مم) : 5-300,3 ...
  • مطلية بالزنك ، براغي آلة رأس الجمالون المرتفعة المتقاطعة ، الصف 4.8 6.8 8.8

    نطاق القطر (مم) : M5-M20,3 / 16-1 " نطاق الطول (مم) : 5-300,3 ...
  • مطلية بالزنك الأصفر ، براغي آلة توركس صغيرة الحجم مضادة للسرقة ، درجة 4.8

    نطاق القطر (مم) : M5-M20,3 / 16-1 " نطاق الطول (مم) : 5-300,3 ...
  • Din965 براغي آلة برأس مسطحة مرتفعة متقاطعة درجة 4.8 مطلية بالزنك M2 M3 M4 M5 M6 M8 M10 M12

  • Din963 مسامير آلة ذات رأس غاطس مشقوق , درجة 4.8 مطلي بالزنك M2 M3 M4 M5 M6 M8 M10 M12

  • مطلية بالزنك ، آلة متوسطة الرأس مستديرة مشقوقة INOX ، براغي ، درجة 4.8

  • مطلية بالزنك ، برغي آلة فيليبس برأس عموم ، درجة 4.8 ، Din7985 M2 M3

  • البراغي السداسية عالية القوة 4.8

    نطاق القطر (مم) : M5-M24,3 / 16-1 " نطاق الطول (مم) : 10-600,1...
  • مسامير سداسية مطلية بالزنك الأصفر M5-M24,3 / 16-1 '

    نطاق القطر (مم) : M5-M24,3 / 16-1 " نطاق الطول (مم) : 10-600,1...
  • قفل مسدس مسامير مطلية بالزنك الأصفر M5-M24,10-600,1 / 2-16 '

    نطاق القطر (مم) : M5-M24,3 / 16-1 " نطاق الطول (مم) : 10-600,1...