توقعات وتحليل حجم سوق أدوات التثبيت في الصين واتجاه التنمية في عام 2020

تشير السحابات إلى المصطلح العام لنوع من الأجزاء الميكانيكية المستخدمة عندما يتم تثبيت جزأين أو أكثر (أو مكونات) وتوصيلهما في الكل. أسواق التطبيقات الرئيسية للمثبتات هي أسواق السيارات والإلكترونيات والآلات والبناء والصيانة. تُظهر البيانات أنه اعتبارًا من نهاية عام 2018 ، حقق 1194 مصنعًا للمثبتات المدرجة في نطاق المكتب الوطني للإحصاء متوسط ​​دخل أعمال رئيسي يبلغ 102.881.900 يوان صيني وإجمالي ربح 6529300 يوان صيني. يتوقع معهد الصين لبحوث صناعة الأعمال أن تصل إيرادات الأعمال الرئيسية لصناعة تصنيع أدوات التثبيت في بلدي إلى 135 مليار يوان في عام 2020.

بالمقارنة مع المستوى المتقدم للبلدان الأجنبية ، لا يزال هناك بعض الاختلافات في المستوى التقني لمصنعي أدوات التثبيت في بلدي ، وينعكس ذلك بشكل أساسي في نقص مواد السبائك المتقدمة ومعدات الإنتاج وتكنولوجيا الإنتاج متخلفة نسبيًا. تشير البيانات إلى أنه في عام 2019 ، بلغ متوسط ​​سعر الوحدة للمثبتات المستوردة في بلدي 10،616.69 دولارًا أمريكيًا / طنًا ، وكان متوسط ​​سعر الوحدة للمثبتات المصدرة 2062.17 دولارًا أمريكيًا / طنًا. تتركز السحابات المستوردة بشكل أساسي في مجال السحابات عالية الجودة ، وقيمتها المضافة أعلى بكثير من قيمة السحابات المصدرة.

اتجاه التنمية لصناعة السحابات

1. التطور الرقمي الذكي

التصنيع الذكي هو أسلوب تصنيع جديد للمثبتات ، وهو نتيجة حتمية لتطوير الأتمتة والرقمنة والشبكات والذكاء في التصنيع الميكانيكي. مع استمرار ارتفاع تكاليف العمالة ، تستمر متطلبات جودة المنتج في الزيادة ، ويصبح تنوع الطلب بارزًا بشكل متزايد ، فإن صناعة السحابات لديها حاجة ملحة بشكل متزايد للتصنيع الذكي. سيحسن التصنيع الذكي بشكل كبير إنتاجية وفوائد أدوات التثبيت ، ويقلل من تكاليف العمالة للمؤسسات ، ويحسن بيئة العمل وكثافة العمالة للعمال ، ويحسن جودة المنتج وموثوقيته.

2. تطبيق تكنولوجيا التقارب ، توسيع وظيفة المنتج

Fusion Manufacturing Fusion عبارة عن اندماج متعدد التخصصات ، والجمع بين العمليات المتعددة هو اتجاه العصر الجديد. سيستمر تكامل تكنولوجيا التصنيع الميكانيكي وتكنولوجيا المعلومات والعديد من التقنيات العالية والجديدة ، ودمج الآلات والمواد ، ودمج التكنولوجيا والثقافة في ضخ حيوية جديدة في تطوير السحابات. سيؤدي تطبيق تقنية الاندماج إلى إنتاج مكونات تثبيت جديدة وعمليات تصنيع ومعدات وأنظمة معالجة ، مما سيثري بشكل كبير نظام منتج السحابات ويوسع وظائف المنتجات.

3. التطوير المستمر للتصنيع الفائق العادي

التصنيع الفائق العادي مع التوسع في مساحة معيشة الناس والتطور السريع للتكنولوجيا ، أصبحت متطلبات السحابات أعلى وأعلى. الضيق المستخدم في حالة درجات الحرارة الكبيرة جدًا والصغيرة والعالية جدًا ودرجة الحرارة المنخفضة جدًا والسرعة العالية جدًا والسرعة المنخفضة جدًا ، وما إلى ذلك. تظهر البرامج الثابتة إلى ما لا نهاية ، وتختلف تقنية العملية الخاصة بتصنيع هذه المثبتات تمامًا عن السحابات العادية. في المستقبل ، سيكون التصنيع عالي الدقة وتصنيع المنتجات فائقة الأداء وعمليات التشكيل فائقة العادية رمزًا لمستوى تصنيع أدوات التثبيت ، وسيصبح أيضًا اتجاه البحث والتطوير الرئيسي لمصنعي أدوات التثبيت المتطورة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى "آفاق سوق صناعة السحابات الصينية وتقرير أبحاث فرص الاستثمار" الصادر عن معهد أبحاث الصناعة التجارية الصيني. في الوقت نفسه ، يوفر المعهد الصيني لبحوث الصناعة التجارية أيضًا البيانات الصناعية الضخمة ، والذكاء الصناعي ، وتقارير البحوث الصناعية ، والتخطيط الصناعي ، والمجمعات الصناعية. التخطيط والخطة الخمسية الرابعة عشرة والاستثمار الصناعي والخدمات الأخرى 3

المنتجات الموصى بها

  • مطلي بالزنك الأصفر ، برغي دائري برقبة مربعة على شكل رأس دائري DIN603 ، M 6/8/10/12/16

    نطاق القطر (مم) : M5-M24,3 / 16-1 ' نطاق الطول (مم) : 16-...
  • برغي فطر نحاسي من الدرجة 4.8 DIN 603 ، M12 / 16

    نطاق القطر (مم) : M5-M24,3 / 16-1 ' نطاق الطول (مم) : 16-...
  • برغي آلة رأس مسطح مع قيادة سداسية الفصوص

    نطاق القطر (مم) : M2-M20,1 / 8-3 / 4 نطاق الطول (مم) : 3-300,1...
  • مسامير رقبة مربعة على شكل رأس كوب برأس صغير وعنق أصفر

  • صليب مسامير رأس مسدس راحة

  • براغي نحاسية متقاطعة مثبتة برأس تروس صغيرة ، درجة 4.8 6.8 8.8

    نطاق القطر (مم) : M5-M20,3 / 16-1 " نطاق الطول (مم) : 5-300,3 ...
  • مطلية بالزنك الأصفر ، براغي آلة توركس صغيرة الحجم مضادة للسرقة ، درجة 4.8

    نطاق القطر (مم) : M5-M20,3 / 16-1 " نطاق الطول (مم) : 5-300,3 ...
  • Din965 براغي آلة ذات رأس غاطس مرفوعة متقاطعة درجة 4.8 , مطلية بالزنك M2 M3 M4 M5 M6 M8 M10 M12

  • مطلي بالزنك ، رأس مسطح ، رأس مستدير ، برغي آلة مشقوق ، درجة 4.8

  • مطلي بالزنك ، مسامير نحاسية صغيرة برأس نصف دائري كبير ، درجة 4.8 ،

  • مطلية بالزنك الأصفر ، براغي نحاسية ذات رأس دائري مشقوق ، درجة 4.8 ،

  • مطلي بالزنك الأصفر ، براغي آلة رأس عموم Pozi ، درجة 4.8 ، Din7985